كتبت – إيمان طرطور

شارك نائب السويس طارق فاروق متولي، في وضع حجر الاساس لمشروع إسكان المستقبل، والذي يشمل إنشاء 10 آلاف وحدة سكنية بمدينة التوفيقية بحي عتاقة.

في الاحتفالية التى شهدها اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، واللواء اركان حرب رفيق رأفت عرفات، قائد الجيش الثالث، واللواء محمد جاد، مدير امن السويس، ومن نواب المدينة النائب طلعت خليل، والنائبة نانسي نصير.

وكوكبة من قيادات الجيش الثالث والشرطة والتنفيذين والسياسين بالمدينة.

ويضم مشروع اسكان الشباب 106 عمارة سكنية على مساحة 13 فدان.

وستضم المدينة وفقا للمخطط حديقة ومنتزه ترفيهي.
وتابع أن المدينة الجديدة سوف تشهد إنشاء مدرستين للتعليم الأساسي، إحداها ستكون للتعليم الثاوي، والأخرى ستضم مراحل حضانة للأطفال وفصول المرحلتين الابتدائية والاعدادية، بالإضافة إلى أن 3 مراكز خدمية تجارية.

وسوف يساهم المشروع في إنهاء قوائم الانتظار بمشروع الزواج الحديث، خلال الفترة من من 2001 حتى 2006، الذين لم يحصلوا على وحدات سكنية خلال تلك الفترة ويزيد عددهم عن 10 آلاف متقدم ومستحق للوحدات.

واكد النائب طارق متولي، ان المشروع سيكون نقله حضاريه لحائزيه لما ما سيشهده من تخطيط مثالى يضم الخدمات الاساسية والترفهيه من انشاء حديقة ومنتزه ترفيهي بداخله ونافورات ومضمار دراجات وممشى رياضي.

واشار الى انه يتمنى ان تشهد بقية المشروعات المستقبلية بالمحافظة هذا التصميم والتخطيط المثالى.

وتوجه النائب طارق متولى بالشكر والتقدير لقيادات الجيش الثالث الميداني على دعمهم لهذا المشروع، ولجهود كافة المشاركين في انشاءه من رجال الجيش وتنفذين المحافظة.

واكد ان الجيش الثالث اصبح من الاركان الاساسية في تبني ودعم المشروعات التنموية والخدمية والاجتماعية بالمدينة.

وان ابناء السويس يثمنون انجازات الجيش الثالث بالمدينة ويدعمون جهودهم في ارثاء قواعد التنمية والحماية والدفاع عن وحدة وسلامة الوطن.

التعليقات مغلقة.