نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، في القبض على صاحب منزل، ونجله و3 آخرين، لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملك الأول ببنها، جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير من القليوبية، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغًا من عمليات النجدة بقيام أحد الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل منزله بناحية قرية طحلة – دائره المركز، علي الفور إنتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين أن المنزل من طابق واحد مكون من حجرتين وصالة مبنى بالأعمدة الخرسانية المسلحة، ووجود أعمال حفر على مساحة 2 × 2 متر بعمق 10 متر داخل إحدى غرف المنزل.

وتم ضبط مالك المنزل ويدعى” إبراهيم. ب. ح”  سن 67 سائق،  وكل من “هاني. ا. ح” 42 سنة، سائق ( نجل الأول )، و” إبراهيم. ع. ب” 19سنة، مبيض محارة، و”محمد. ي. ج”  19 سنة، كهربائي، و” محمود. ح.ن” 28 سنة، فران، وجميعهم مقيمين بناحية قرية طحله – دائره المركز.

كما تم ضبط أدوات الحفر عبارة عن (موتور رفع مياة – أحبال – خراطيم – فأس – كوريك – كشاف – أجنه حديدية)، وتم التحفظ على المضبوطات وتعيين الحراسة اللازمة على المنزل، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بقيامهم بالحفر داخل المنزل بقصد التنقيب عن الآثار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 963 جنح مركز بنها لسنة 2019.

كما شهدت مدينة كفر شكر إصابة مزارعين بفرد خرطوش أثناء عبث احدهما بسلاح نارى كان بحوزته، تم نقلهما لمستشفى بنها الجامعى.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من ضباط المباحث بمركز كفر شكر، بورود بلاغًا من مستشفي بنها الجامعي، بوصول كل من “سيد. م. س”   سن 64 مزارع ومقيم البر الشرقي – دائرة المركز، مصاب “برش خرطوش بالقدم اليمني”، و”حماده. ش  ج”  سن 38 مزارع ومقيم ذات الناحية، مصاب( برش خرطوش بالزراع الايسر والقدم اليسري).

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء قيام الأول بالعبث بفرد خرطوش كان بحوزته، خرج منه عيار ناري عن طريق الخطأ أحدث إصابته والثاني.

وتم بإرشاد الأول ضبط السلاح الناري المستخدم ” فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار” بداخل جراب جرار زراعي خاص به، تم التحفظ عليه، وبمواجهتهما، أكد ما جاء بالتحريات.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 223 جنح مركز كفر شكر لسنة 2019، وأخطرت النيابة للتحقيق.

التعليقات مغلقة.