كتبت – إيمان طرطور 

يتعرض الكثير من الأشخاص إلى الإصابة بعين السمك في أقدامهم ويتحيرون كثيرا في طرق العلاج الصحيحة لها، لذلك يقدم موقع “بولد سكاي” أفضل الطرق السحرية لعلاج عين السمكة أو حبوب القدم.

الألو فيرا جل “الصبار “:

مخزن من مضادات الأكسدة والهلام الطبي المحتمل ، الصبار بقضى على عين السمكة سريعا .

المكونات:

2 ملعقة طعام الألوة فيرا هلام
1 ملعقة كبيرة ماء الورد

كيفية الاستخدام:

يتم خلط المكونات جيدا ،ووضعها فى وعاء ،ثم وضعها على المنطقة المصابة وتركها لمدة 20 دقيقة. اغسلها بماء فاتر. كرر هذه العملية مرتين يوميًا لتحقيق النتائج المرجوة.

صودا الخبز وزيت الخروع :تساعد صودا الخبز على تقشير خلايا الجلد الميتة من عين السمكة على قدميك ، وبالتالي تعالجها. كما أنه يمتلك خصائص مطهرة تحافظ على قدميك من العدوى.

المكونات:

1 ملعقة طعام صودا الخبز
1 ملعقة زيت الخروع

كيفية الاستعمال:

قم بوضع كلا من المكونات في وعاء واخلطيها جيدًا. ضع الخليط على المنطقة المصابة. اتركه لمدة 10 دقائق ثم اغسله بماء فاتر. كرر هذه العملية مرة واحدة في اليوم للحصول على النتائج المرجوة.

البصل وخل التفاح:

العلاجات المنزلية البسيطة والأكثر شيوعا ، البصل مفيد جدا في علاج الذرة والكالس. وتمتلك مضادات الأكسدة التي تربط عملية شفاء الذرة والكالس.

المكونات:

2-3 شرائح البصل
2 ملعقة طعام خل التفاح
ملعقة كبيرة ماء

كيفية الاستعمال:

قطع البصل ألى شرائح ، إضافة بعض الماء إليها وتخفيف بالخل. الآن ، تأخذ شريحة البصل واحدة ،ووضعها على المنطقة المصابة. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتثبيته بالشاش واتركه ليلًا. أزله في الصباح وتجاهله. كرر هذا كل يوم حتى ترى النتائج المرجوة.

التعليقات مغلقة.