هنأ العديد من االزعماء والشخصيات العامة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، من بينهم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين،معربين عن تمنياتهم لمصر وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار.

ولي عهد أبوظبي

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، للتهنئة بحلول عيد الأضحي المبارك، معرباً عن تمنياته لمصر وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار.

و أعرب الرئيس السيسي من جانبه عن خالص امتنانه لولي عهد أبوظبي،  مؤكدًا ما يجمع بين الشعبين المصري والإماراتي من علاقات وروابط أخوية متمنيًا دوام التقدم والرخاء للشعب الإماراتي الشقيق.

ملك البحرين

وهنأ الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لمصر قيادةً وشعباً كل الخير والتقدم.

وأعرب السيسي عن خالص تقديره لملك البحرين على تهنئته الكريمة، داعيًا الله العلى القدير، أن يعيد هذه المناسبة على مملكة البحرين الشقيقة، وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والخير والبركات.

أمير تبوك

وتلقى الرئيس السيسي، اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، معرباً عن تمنياته لمصر وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار.

أعرب الرئيس عن خالص امتنانه للأمير فهد، مثمنًا ما يجمع بين الشعبين والبلدين الشقيقين من علاقات وثيقة وروابط أخوية، متمنيًا دوام التقدم للملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

بطريرك أنطاكية

ووجّه بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيّين الكاثوليك، يوسف العبسي، التهنئة للرئيس عبد الفتّاح السيسي، والشعب المصريّ عمومًا والمسلم خصوصًا بأصدق التهاني وأخلص الأماني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنّى أن يحمل العيد مزيدًا من الأمن والاستقرار للوطن، وأن يحلّ في السنوات المقبلة وتنعم مصر بالأمن والاستقرار والازدهار والسلام.

وتبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأعرب الرئيس السيسي -في برقياته للزعماء العرب والمسلمين-عن أصدق تهانيه القلبية بهذه المناسبة الكريمة، داعيا الله أن يعيدها عليهم وعلى سائر شعوبهم بالخير واليمن والبركات.

كما بعث الرئيس السيسى ببرقية تهنئة إلى مسلمى مصر فى الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، جاء فيها “الإخوة والأخوات أبناء مصر فى الخارج.. يسعدنى أن أتوجه إليكم بأخلص التهانى وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى، داعيا الله تعالى أن يعيدها عليكم بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من الأمن والتقدم والازدهار”.

وتلقى الرئيس السيسى برقيات تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم للرئيس السيسى وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بمزيد من التقدم والازدهار.

التعليقات مغلقة.