كتبت- إيمان طرطور

أعرب النجم هانى سلامة عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى تلقاها عن مسلسله الرمضانى “فوق السحاب”، والذى عرض طوال أيام الشهر الكريم حصريا على شبكة قنوات ON، مشيرا فى تصريحاته لـ”اليوم السابع”، إلى أنه كان يتلقى إشادت واسعة من الجمهور فى الشارع بعد كل حلقة، وهو ما أسعده للغاية، خاصة عندما يسأله الناس عن طبيعة علاقته بـ”تاليا”، وهل سيموت أم لا؟ وغيرها من التفاصيل التى تؤكد أن هناك متابعة دقيقة لأحداث المسلسل.

وعن مشاهد الأكشن الكثيرة المتواجدة بالمسلسل علق سلامة قائلا: “أرى أن جميع مشاهد الأكشن التى ظهرت فى المسلسل كانت واقعية، وأقصد أن قبولها شيئا ليس مبالغا فيه، خاصة أننا نرى مشاهد بالفعل فى السينما الأمريكية مبالغ فيها للغاية ونصفق لها، ونرى مثلا النجم العالمى الأسطورة أميتاب باتشان يمسك الطائرة ويوقفها عن الطيران ونصفق له.

يذكر أن مسلسل “فوق السحاب”، نجح فى لفت الأنظار إليه بدءا من الحلقة الأولى، لما يحتويه من مشاهد أكشن متميزة، وقصة درامية متشابكة ومتنوعة، وعرض خلال شهر رمضان المنقضى حصريا على شبكة قنواتON ، وهو من بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز ، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

التعليقات مغلقة.