تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، القافلة الطبية المقامة بقرية نجير مركز دكرنس وكذلك مستشفى القرية يرافقه اللواء أسامه أبو المجد، عضو مجلس النواب بالدائرة، والدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.
وشدد المحافظ، على توفير كافة أنواع العلاج والرعاية للمرضى وإجراء كل الفحوصات والتحاليل لأهالي القرية ومحيطها ,كما وجه بتوفير أطباء لقسم الرمد بمستشفى دموه ,مشيرا إلى سعيه الدائم لتخفيف العبء عن المرضى وتوفير أفضل خدمة علاجية لهم.


وتفقد محافظ الدقهلية، أقسام مستشفى نجير ومنها معمل الدم الكيماوي واطمأن على أجهزة التحليل وكفاءتها مشيدا بدور الأطباء والاختصاصيين في الأداء كما تفقد صيدلية المستشفى وتوفر مختلف أنواع العلاج بها ,كذلك تفقد قسم العلاج الطبيعي وقسم الرمد, واستمع إلى المترددين عليها للتأكد من حسن تقديم الخدمة الطبية لهم.


كما تفقد الشعراوي، مركز طب الأسرة بقرية دموه مؤكدا على توافر كل كميات لبن الأطفال المطلوبة وقام بالمرور على أقسام التعقيم متابعا مراحل التعقيم، كذلك تفقد معمل الدم وجناح العمليات.
يذكر أن القافلة تستمر على مدار يومي 14، 15 أغسطس الجاري وتضم عدد 14 عيادة لـ 9 من التخصصات تشمل باطنه، أسنان، أطفال، جراحة، جلدية، أنف وأذن، عظام، تنظيم أسرة، رمد، واشترك في القافلة 95 من مختلف التخصصات وقد قامت بالكشف والفحص علي 1150 مواطن ترددوا عليها.


كان في استقبال المحافظ، محمد السيد ليله، رئيس مركز ومدينة دكرنس، مدير الإدارة الصحية بدكرنس، وعدد من القيادات التنفيذية المعنية.

التعليقات مغلقة.