كتبت/ نجلاء فوزي

شهدت قرية منشا البيضا بكفر الدوار بمحافظة البحيرة، حادثة مؤسفة حيث تجرد سائق من كل معانى المشاعر الإنسانية وأضرم النيران فى زوجته لتسببها فى تلف قميصه بعد ما وضعت عليه الكلور أثناء تنظيفه.

 

 كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث يفيد باستقبال مستشفى كفر الدوار لسيدة بها إصابات بالغة عبارة عن حروق من الدرجة الأولى تبين أنها تدعى “أمينة ر م” 28 سنة ربة منزل مقيمة بقرية منشأ البيضا دائرة المركز.

 

 انتقل على الفور للمستشفى المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار وبسؤالها عن سبب وكيفية إصابتها قررت بقيامها زوجها “أحمد. ع. ط” 54 سنة” سائق بسكب كمية كبيرة من البنزين على ملابسها وأوصل بها مصدر حرارى (ولاعة) مما أدى لنشوب الحريق بجسدها وحدوث إصابتها وأضافت أن السبب هو حدوث مشادة كلامية بينهما على إثر اكتشاف الزوج تلف قميص خاص به بعد أن قامت زوجته بغسله وامتدت إليه مادة الكلور.

 

 وعلى الفور أصدر المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار بضبط وإحضار المتهم.

 

 ومن جانبه كلف اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، اللواء محمد خريصة مدير المباحث والمقدم أحمد سمير رئيس مباحث مركز كفر الدوار بسرعة ضبط المتهم وإجراء التحريات الموسعة حول الواقعة.

 

 وتمكن فريق البحث برئاسة المقدم أحمد سمير رئيس مباحث كفر الدوار من ضبط المتهم من شارع جمال عبد الناصر بالإسكندرية بالتنسيق مع مباحث الإسكندرية وبالعرض على النيابة أمر المستشار محمد عبد السلام رئيس نيابة مركز كفر الدوار برئاسة المستشار على حسن رئيس النيابة الكلية بإشراف المستشار محمد أبو ثريا المحامى العام الأول لنيابات شمال دمنهور حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات مغلقة.