قالت الفنانة الشابة نهلة شهبوب، أنه تحلم بالتمثيب مرة أخرى على مسارح مصر، بعد غياب دام لعدة سنوات بسبب سفرها لأمريكا.

وأضاف الفنانة الشابة، أنها منذ سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، منذ سنوات، كان لا يشغلها سوى كيفية تحقيق حلمها أنها تصبح نجمة مصر الأولى فى عالم التمثيل خاصة المسرح التى تعشقة بجنون.

كان الفنانة الشابة نهلة شهبوب، قد شاركت فى عدة مسرحيات، وحصلت على إشادة كبيرة من المخرجين والقائمين على الأعمال الفنية، وتلقت عروض كثيرة للقيام بأدوار سينمائية، ودراما وتليفزيون، لكن سفرها إلى أمريكا، جعل حلمها يتوقف قليلاً.

واتمت نهلة شهبوب، أنها فى إجازة قصيرة لمصر لمدة شهر، تقوم خلالها بدراسة بعد العروض التى تلقتها للمشاركة فى بعض العروض المسرحية، وفى حالة استقرارها على عمل جيد سوف تؤجل سفرها إلى أمريكا، أو السفر لإنهاء بعض المتعلقات والعودة للمشاركة فى الإعمال الفنية التى تلقتها.

وأكدت الفنانة الشابة، أن طموحها لا حدود له، مشيرًا إلى أن للنجاح طعم لابد أن تتذوقه، مؤكدة انها لن تتنازل عن حلمها الذى تأخر قليلًا لكن ما زال أمامها الوقت الكافى لتحقيق أحلامى، التى لا تراها مستحيلة.

وكشفتت نهلة شهبوب، أنها تلقت عرضًا لتقديم برنامج فنى، فى أحدى القنوات الفضائية، تقوم حاليًا بدراسة واتخاذ القرار المناسب تجاه، مشيرة إلى أنها لن تتخذ أى خطوة إلا عندما ترى أنها قادرة على تحقيق نجاحات غير مسبوقة به.

نهلة شاهين (1)

نهلة شاهين (2)

نهلة شاهين (3)

نهلة شاهين (4)

نهلة شاهين (5)

نهلة شاهين (6)

نهلة شاهين (7)

نهلة شاهين (8)

نهلة شاهين (9)

نهلة شاهين (10)

 

التعليقات مغلقة.