الغربية / حسام فوزي جبر

 وجه سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية مسئولى النظافة بالمحافظة بالاشراف على مصنع دفره لتدوير القمامه لحين تسلم المصنع من الشركة المتعاقدة بعد فسخ العقد لبطء عملها وذلك بالتنسيق مع حى أول وثان ومركز طنطا والعمل على حصر جميع الاحتياجات المطلوبه لتشغيل المصنع.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدة المحافظ بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة حيث تم مناقشة المشكلات التى تعوق العمل بالمصانع الثلاث لتدوير القمامه من كهرباء ومعدات وريجكت وعمالة وأيضا التراكمات الموجودة.

 

حيث أصدر توجيهاته بالتعاقد مع أحد المقاولين لتوريد عمالة من خلال الاسناد المباشر مع مراجعه الادارة المالية والشئون القانونية.

 

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته أيضا بتوصيل الكهرباء للمصنع بحد أقصى أسبوع واصلاح جميع المعدات على أن يبدأ العمل بالمصنع يوم الاثنين القادم بعد اتمام عملية التسليم والتسلم من الشركة.

 

وأكد على ضرورة رفع الكميات المتراكمه من القمامه والتنبيه على المتعهد بسرعة الانتهاء من رفعها مشيرا الى ضرورة العمل بنظام الورديات على أن تعمل المصانع بنطام وردتين ووضع حد أدنى للطاقة اليومية للتدوير وفرض غرامات على المتعاقد فى حالة عدم توافر الحد الادنى للعمالة والمعدات اللازمه لتشغيل المصانع الثلاثة وحتى يتم القضاء على التراكمات الموجودة بالمصانع من القمامه .

التعليقات مغلقة.